- رابطة الأبطال الافريقية: الترجي يواجه المولودية من اجل صدارة المجوعة.

Mosaïque FM 36.8K Views
  • 156
  • 28
  • 28

Generating Download Links...

- رابطة الأبطال الافريقية: الترجي يواجه المولودية من اجل صدارة المجوعة.
- اخبار النجم و النادي ااصفاقسي قبل المواجهة الافريقية غدوة الاحد.
- كلاسيكو...

Posted 6 months ago in Sports

Bouba Ba 6 months ago

رمضان مبارك زكاة جهاد نافس تنقية الروح.
الغرض من الزكاة:
الفقير يحاكم الأغنياء أيضا يحاكمون هذا هو شريعة الله. زكاة المال صدقة إلزامية عند منح هدية من الله بموجب أحكام التضامن الإسلامي. مباشرة بعد تلقي هدية من الله ، يجب على أي مسلم أن يدفع الزكاة فيما يتعلق بالمبلغ المستلم ، ويسحب ويعطي لمن يهمه الأمر ، وهو مبلغ محدد فيما يتعلق بإيمانه بالله ، ولا يتم تحديد حساب أو نسبة مئوية للزكاة القانونية ، الزكاة تعطى حسب ضميرك ، النسبة المئوية هي ضميرك
يحثك القرآن الكريم بأمر الله على إعطاء زكاة ما رزقك الله خيرًا ، دون الحاجة إلى أخذ نسبة مئوية إذا لم يكن لإصلاح ما تعتقد أنه يُعاد إلى الله.
لك الحرية في أن تأخذ ما يناسبك لتعطي للمحتاج المستفيد الوحيد ولكن ليس للجمعيات الخيرية أو المنظمات على الإطلاق. ما تشعر به في قلبك وقت الإيماءة هو شخصي وفرد دون أي قيود فيما يتعلق بنسبة ثابتة ، والاختيار مجاني وفقًا لإيمانك بالله. ومع ذلك ، فإن المستفيدين هم المستفيدون الوحيدون من الزكاة ؛ من هم: الآباء الذين ليس لديهم الإمكانيات ، الفقراء ، الأطفال الذين ليسوا تحت وصايتك ، النساء اللائي ليس لهن دخل ، المرضى الذين يكافحون من أجل دفع تكاليف الرعاية ، المسلمون الذين ينشطون بجد في سبيل الله. من يطلبها مهما كان لون البشرة الأماكن التي يعيشون فيها المسافرين دون أن ينكروا المحتاجين الذين يفتقدونهم كل كبار السن الذين لم يعد لديهم القوة للعمل لإيجاد شيء يأكلونه ، هكذا شهر رمضان هو مرجع موصى به لزيادة الأعمال الخيرية بالنظر إلى الحرمان من الطعام والماء وما إلى ذلك لساعات فقط مقارنة بمن يعيشون 3 أيام في الأسبوع.

Iyed Fatnasi 6 months ago

انشاءالله،مربوحة

Absi Absi 6 months ago

هيا باهي

Ghorbel Saif 6 months ago

كروون

Kahla Taraji 6 months ago

mechiya x

Kamel Werheni 6 months ago

Alaa Ben Ammar 6 months ago

5🏆⚽✌✋💪🔥👋👏😃😍😂☝👐👍😎⚾🏆6🏆7🏆8🏆930405060708090Slmcv❤💛💛❤💛❤💛❤💛❤❤❤💛💛❤💛❤💛❤💛❤💛💛❤❤💛❤👏❤💛❤💛❤💛❤💛❤💛❤❤💛❤💛

Alaa Ben Ammar 6 months ago

Alaa Ben Ammar 6 months ago