القبض على سائق تسلا بعد جلوسه في المقعد الخلفي أثناء القيادة

HESPRESS • 8 months ago   3.4K     365  •  742.9K Views
Generate Download Links

Click the button to get the download links.

القبض على سائق تسلا بعد جلوسه في المقعد الخلفي أثناء القيادة

Posted 8 months ago in Crime & Tragedy
Comments
Larbi Errami
Larbi Errami8 months ago

اعتماد هذا النوع من السيارات سيقلص من حوادث السير لانها مزودة بنضام يمنع السيارة من الاصطدام بسيارت أخرى او صدم الراجلين.

Labzioui Rahal
Labzioui Rahal8 months ago

هو المسألة تبقى متعلقة بماذا يقول قانون السير عندهم في هذه النازلة .
بمعنى آخر هل تمّ تحيين قانون السير عندهم ليشمل القيادة الآلية .
من ناحية أخرى هذا الأمر يفصل فيه ميزان القوى لذى اللوبيات الصناعية التي تدفع بتعميم السياقة الآلية .

Jawad Almadridi
Jawad Almadridi8 months ago

كون عندنا في المغرب اوتشوف اخرج ليه شي رموك هههه ولل جرار فلاحة طافي الاضواء كيعدبونا في الليل اتناء السياقة بالاخص هو راكب في مقعد خلفي غادي لقا راسو في مقعد الامامي بدون شعور 😀😀😀

Moussaid Abdellah Moussaid
Moussaid Abdellah Moussaid8 months ago

لماذا دائما يكون العرب في هذا الموقف
لأنه فاقد الشيء لايعطيه البارحة ولد الفشوش الذي يقود بسرعة دون النظر أمامه بالمغرب واليوم عربي في امريكا أغبياء أغبياء كما يقول المثل (الله يحفظك من المشتاق لاداق)

الزهرة البريه الزهرة البريه
الزهرة البريه الزهرة البريه8 months ago

🤲 ‏‎اللهم بصوت جبروت قهرك ، وبسرعة إغاثة نصرك ، بحمايتك نحتمي بك ، اللهم يا سميع يا قريب نسألك يا مجيب يا منتقم ، يا سريع لا يعظم عليه هلاك ، يا من لا يعجزه قهر أن تجعل كيده كل من يكيد لنا في نحره، ومكر كل من يمكر علينا عائداً عليه ، وانصرنًا نصراً قريباً عليه
يا أرحم الراحمين🤲

#انقذوا_حي_الشيخ_جراح
#savesheikhjarrah
#لا_لتهويد_القدس
#أنقذوا_حي_الشيخ_جراح
#لن_نرحل
#لم_يمر_الاقتحام

محمد نائل المصري
محمد نائل المصري8 months ago

يوجد اكثر من مليون وربع شخص يموت سنويا بسبب الحوادث لذا لا يجب ظلم سياره او شركه معينه بسبب حاد او حادثين وقعا في وضع القياده الذاتيه لانه لو وقع نفس الحادث لكن كان هناك شخص خلف عجله القياده لما ظلمنا الشركه المصنعه للسياره التي وقع فيها الحادث

Younes Daily
Younes Daily8 months ago

ههههه تقنية الطيار الآلي هههههههههه في الأرض؟؟؟ صعيبة السائق الآلي؟؟؟ و لكن تفضلون تضليل البشر

Anouaar Dolaar Anouaar Dolaar
Anouaar Dolaar Anouaar Dolaar8 months ago

رآه خاصنا الخدمة الشعب مقهور بغا يخدم ونتوما تتوريو لينا قضايا تافهة لا تليق بخصوصيات الشعب المغربي بغينا نخدمو قلبو لينا على خدمة

Koutar Majdi
Koutar Majdi8 months ago

هذه السيارة ذاتيت القيادة يعني لم يرتكب أي خطأ 🤔

Bourkha Abdou
Bourkha Abdou8 months ago

المشكل ليس في السيارة او السائق، وإنما في المصنع الذي أحدث هذه التقنية في السيارات لا لغرض الا لتحقيق المبيعات والارباح .
فالذكاء الصناعي معرض بنسبة كبيرة جدا للخطأ
والنتيجة استخدام هذه التكنولوجيا من
بعض المتهورين متسببين في كوارث على الطرق .