Roya - رؤيا - سعودي يحترف تهجين الثعابين في حديقة منزله...

Roya - رؤيا • 4 months ago   198     41

سعودي يحترف تهجين الثعابين في حديقة منزله
التفاصيل في الفيديو والرابط: https://royanews.tv/news/258963
المصدر: AFP

Comments
رحہيہق آلہوورد
رحہيہق آلہوورد4 months ago

🙂🙂وانا من القطة بخاف 😂

كثر المصاري مو عارف ايش بدو يسوي هاد 🙂👩‍🦯

Najlaa Fahmawi
Najlaa Fahmawi4 months ago

اخرتها تقرصه .. اشي الرسول قال عنه ازا شفته اقتله بتربي في

Mohammad AL Nabulsi
Mohammad AL Nabulsi4 months ago

وشو الفيادة من هالسوالفه الهامله

Asalla Fuad
Asalla Fuad4 months ago

بكلاويه بتكرصش

تمارا طعاني
تمارا طعاني4 months ago

وما لقيت شغله احسن😏
اعملوا اشي محرز يفيد الناس
الله يثبت علينا العقل والدين

Heba Hbc
Heba Hbc4 months ago

ههههه هات حية أربيها بدل البسس يلي عندي 🤣🤣🤣🤣

Samo Zain
Samo Zain4 months ago

المثل يقول: آخرة الحناش للحنش

حسن الجنادبه
حسن الجنادبه4 months ago

وين الاحتراف بالموضوع

احمد احمد
احمد احمد4 months ago

الحية حية بيضة ولا سودة حمرة او صفرة بضل حيه شو الواو في الموضوع يا حيه منك ليها